الأحد، 27 جويلية 2008

شاهين












هناك 3 تعليقات:

eddou3aji يقول...

واحد آخر مشى على روحو... هاني نقّلت عليك هههه لوّجت على السّكانس متاع يسرا في الآخر و ما لقيتهاش...أمّا ثمّا سؤال من بعّد شاهين و محفوظ زعمة قدّاش وقت باش يجيو ناس يشبّهولهم شويّة و إلّا وقت و مشى على روحو و باش تجي حاجات أخرى لا علاقة؟؟؟

Sosso يقول...

@si3li eddou3aji,
ya sidi mara7ba bik, et il n'y a pas de droits d'auteur sur le fait de mettre des videos sur les blog ;-) pour ta question, je ne m'inquiète pas pour la relève des gens talentueux y' en a plein il faut juste prêter attention à eux et ne pas pleurer sur les vestiges (alatlaal) koll 7ay maye5idh kan waqtou et faut pas oublier qu'on a tendance de reconnaître la vraie valeur des gens qu'après coup (3ach yetmanna fi 3inba)welli ymout , e 
tetwel saqih et elli yestanna 5ir melli yetmanna

eddou3aji يقول...

ahhh quoi? ok, ok
:)))
je veux dire j'ai carrement copier a chaque fois que je pense a une scene je la trouve pas donc par paresse j'ai juste pris la scene
qui m'a plu sur ton blog
:)))
Le talent c'est sur qu'il y en a toujours mais au service de quoi
???